السيد يوسف بنجلون رئيس جمعية اتحاد أرباب مراكب الصيد البحري يعزي في وفاة مندوب الصيد البحري بالجديدة

” يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي 

تعزية ومواساة

على إثر المصاب الجلل في وفاة المشمول برحمة الله تعالى ورضوانه  المرحوم عبد الواحد الرواكبي  مندوب الصيد البحري بالجديدة، حيث تلقينا ببالغ الحزن والأسى والتأثر، وبقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، نبأ وفاته.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم السيد يوسف بنجلون رئيس جمعية اتحاد أرباب مراكب الصيد البحري بميناء طنجة، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء وأطر الجمعية، إلى أسرة المرحوم وكافة معارفه،  بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة في هذا المصاب الجلل.

 سائلا العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمات وأن يسكنه فسيح الجنان، ويلهم أهله الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب الدعوات.

رحم الله الفقيد وجعله من زمرة النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وإنا لله وإنا اليه راجعون

شاهد أيضاً

ال ONP: ارتفاع طفيف في حجم مفرغات الصيد وتراجع قيمتها التجارية

سجلت كمية مفرغات مراكب الصيد الساحلي والتقليدي، على مستوى الموانئ وقرى الصيادين بالسواحل المتوسطية للمغرب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *