عملية توظيف مالي لفائض الخزينة

أطلقت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، الجمعة، عملية توظيف مالي لفائض الخزينة، بمبلغ إجمالي قدره 1,9 مليار درهم.

وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن الأمر يتعلق بتوظيف عن طريق إعادة الشراء لمدة 6 أيام، وبسعر فائدة متوسط قدره 2,4 في المائة.

شاهد أيضاً

ال ONP: ارتفاع طفيف في حجم مفرغات الصيد وتراجع قيمتها التجارية

سجلت كمية مفرغات مراكب الصيد الساحلي والتقليدي، على مستوى الموانئ وقرى الصيادين بالسواحل المتوسطية للمغرب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *