عملية توظيف مالي لفائض الخزينة

أطلقت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، الجمعة، عملية توظيف مالي لفائض الخزينة، بمبلغ إجمالي قدره 1,9 مليار درهم.

وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن الأمر يتعلق بتوظيف عن طريق إعادة الشراء لمدة 6 أيام، وبسعر فائدة متوسط قدره 2,4 في المائة.

شاهد أيضاً

بنك المغرب يتوقع نمو الاقتصاد الوطني بـ 5,2 في المائة سنة 2026

توقع بنك المغرب أن يتسارع نمو الاقتصاد الوطني من 4,9 في المائة سنة 2025 إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *