بيوكرى.. سندويتش “سيبيا” يرسل عشرة أشخاص للمستعجلات

 

قامت السلطات المحلية بمدينة بيوكرى على إغلاق محل للوجبات السريعة، وذلك بعدما تسببت “سندويتشات” من سمك “السيبيا” في إرسال أزيد من عشرة أشخاص إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي.

وحسب مصادر، فقد كان قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لبيوكرى عاش، ليلة أمس، حالة من الاستنفار إثر استقباله أزيد من عشر حالات ظهرت عليها بعض أعراض التسمم نتيجة تناول تلك الوجبات.

وفيما تلقى المصابون الفحوصات والعلاجات الضرورية وغادروا بعدها المستشفى فتحت المصالح المختصة تحقيقا في ملابسات الواقعة، موازاة مع أخذ عينات من الوجبات وإرسالها إلى المختبر لإخضاعها للتحاليل اللازمة.

متابعة

شاهد أيضاً

شواطئ نظيفة 2026.. المكتب الوطني للكهرباء يواصل التزامه من خلال رعاية 10 شواطئ

 يواصل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، خلال الموسم الصيفي 2026، مساهمته في الحفاظ على الساحل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *