الرباط.. لقاء بين بوريطة ووزير التجارة السعودي بالتزامن مع فتح خط بحري

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج،  ناصر بوريطة، أمس الإثنين بالرباط، مباحثات مع وزير التجارة السعودي، السيد ماجد بن عبد الله القصبي.

وهمت هذه المباحثات سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، من خلال إيجاد أفضل الوسائل لإعطائه دفعة جديدة، بما يخدم مصلحة المملكتين الشقيقتين.

ويقوم وزير التجارة السعودي بزيارة إلى المغرب على رأس وفد هام من القطاعين الحكومي والخاص، سيبحث خلالها سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

وعقب هذه المباحثات، فإن السعودية والمغرب، قاما مؤخرا، بفتح خطوط بحرية للنقل التجاري عبر البلدين.

 

شاهد أيضاً

شواطئ نظيفة 2026.. المكتب الوطني للكهرباء يواصل التزامه من خلال رعاية 10 شواطئ

 يواصل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، خلال الموسم الصيفي 2026، مساهمته في الحفاظ على الساحل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *