
قام صياد نرويجي باصطياد “سمكة الديناصور” ذات العيون الكبيرة حيث يعتقد الكل أنها انقرضت منذ مئات السنين وهذا النوع من الأسماك لا يعيش إلا في أعماق البحار، واعتبر الصياد هذه الواقعة بالاولى من نوعها التي تسجل محليا.
وقالت مصادر علمية ذات صلة، أن هذه السمكة ظن الكل أنها انقرضت ليتبين بعدها أن ظهورها من جديد باعث الآمال حول مستقبل كائنات بحرية تعيش في الاعماق.
البحر24
البحر 24 نافذتكم على عالم البحر وشؤونه