فتح تحقيق حول العثور على جثة شابة بحوض ميناء العرائش

أفادت مصادر مطلعة، أن السلطات المحلية بالعرائش، تحقق في حادثة العثور على فتاة جثة هامدة، بعد ساعات من اختفائها في ظروف غامضة عممت خلالها أسرتها نداء مساعدة للبحث عنها.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن الجثة تعود إلى شابة تدعى قيد حياتها “م.ح”، كانت منذ يوم أمس، موضوع بلاغ بالاختفاء لدى المصالح الأمنية، وكذا عبر نداءات منشورة على صفحات التواصل الاجتماعي. وصباح اليوم السبت، تم العثور على الشابة المذكورة، جثة هامدة في أحد جنبات ميناء العرائش، ما أثار حالة استنفار في أوساط السلطات المحلية.

وتشير مصادر محلية، إلى أن الفتاة المعنية، كانت تعاني قيد حياتها من اضطرابات نفسية وكذا إعاقة في السمع، وقد خرجت من منزل عائلتها في غفلة عنهم قبل أن يعلن عن اختفائها. وفتحت المصالح المختصة، تحقيقا في هذا الحادث للوقوف على ظروف مقتل الفتاة وكذا ملابسات وجود جثتها بالميناء.

متابعات

شاهد أيضاً

طنجة.. مجلس الجهة يتدارس مرصد للمد البحري بالعرائش ودعم نشاط بحري “GLOBE 40”

أعلن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، أنه سيتدارس خلال أشغال دورته المزمع تنظيمها يوم الإثنين …

2 تعليقان

  1. لم يكن هناك استنفار او صدمة نحن من صدمنا منذ زمن بعيد سبب صممها خطأطبي بمستشفى للا مريم واهمال ضربتها المكلفة وأهملوها حتى صمت كل ما في الامر أن أختي اختفت ونزلت للميناء ربما انزلقت …ووقع ما وقع …الدرك الملكي صراحة تعاملوا معانا مشكورين ….لكن مع الاسف اختي غرقت وحتى حد مشفها وفي الميناء حتى حد مرد البال ….مسكينة ماتت ويدها مرفوعة تقاوم الماء .اختي ذكية وفنانة ورسامة ومتدينة وموهبة لكن تم أعمالها اين جمعيات المجتمع المدني في الاهتمام بالصم والبكم ….الله ياخذ الحق…الحمد لله ربي بغاها وداها نحمد الله انها ماتت نقية طاهرة زكية النور في وجهها كالملك لم تتغير بعد يومين رحمك الله اختي فأنت قطعة مني ذهبت لن ننساك عيني سالت نهرا وقلبي اكتوى قهرا ….وانا لله وانا اليه راجعون

    • مع الاسف إقليم العرائش يفتقر إلى الطبيب الشرعي المكلف بالتشريح
      الله ياخذ الحق.مصيبة الموت ومثيرة المكاتب والاجراءات المعقدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *