(صور) جمعية إدماج للصيد البحري ببوجدور رفقة السلطات والجهات الوصية تنظم حملات تحسيسية لفائدة البحارة والتجار

نظمت جمعية إدماج للصيد البحري ببوجدور بتنسيق مع ممثلي السلطة المحلية يوم 4 يونيو 2020 بسوق السمك قرية الصيد افتيسات،  حملة تحسيسية لفائدة البحارة وتجار السمك  تخللها، توزيع الكمامات على البحارة وعمال الاوراش المندرجة في إطار البرنامج التنموي للأقاليم الجنوبية بافتيسات.

وجاءت هذه الخطوة من الجمعية بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي وجماعة اجريفية والمكتب الوطني للصيد، ومديرية الصحة ببوجدور ومديرية الصناعة والتجارة ببوجدور.

وركز أطر الجمعية أثناء الحملة التحسيسية، على ضرورة الالتزام بالشروط الموصى بها، من النظافة والتباعد الاجتماعي وغيرها، وذلك  للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد محذرين من مغبة التهاون في هذا الجانب.
وتندرج هذه الحملة حسب الجمعية، ضمن مجموعة من الحملات التي نظمتها الجمعية ذاتها من أجل التوعية والإرشاد بخطورة الوباء وطرق العدوى و الطرق المتبعة للحد من انتشاره.

وعلى صعيد آخر، نظمت الجمعية  بتنسيق مع ممثلي السلطة المحلية يوم 29 ماي 2020، بقرية الصيد افتيسات  بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي وجماعة اجريفية، والمكتب الوطني للصيد، ومديرية الصحة ببوجدور ومديرية الصناعة والتجارة ببوجدور، لقاء تحسيسيا لفائدة ساكنة قرية الصيد تخلّلها توزيع الكمامات على البحارة وعمال الاوراش المندرجة في إطار البرنامج التنموي للأقاليم الجنوبية بافتيسات.


وركز المتحدثون على ضرورة الالتزام بشروط النظافة والتباعد الاجتماعي ومجموعة الإجراءات اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

البحر24-خاص- بوجدور

للإشهار لدينا

شاهد أيضاً

تعزية من غرفة الصيد البحري المتوسطية لضحايا وأسر مركب “مارمارا” بأكادير

بسم الله الرحمان  الرحيم ” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *