صورة.. مياه ملوثة بالصرف الصحي وبقايا تنقية الأسماك تصب في حوض ميناء الحسيمة 

قالت مصادر مهنية في اتصال مع “البحر24”، من ميناء الحسيمة، أن كارثة بيئية تم تسجيلها في هذا الميناء، بعد أن تم رصد مياه الصرف الصحي ، تصب مباشرة  في حوض الميناء ، محملة الوكالة الوطنية للموانئ  المسؤولية الكاملة لما يحدث، والتقصير في حماية الميناء والبيئة البحرية كما تظهر الصورة أدناه.


وأضافت هذه المصادر، أنه نظرا للإقبال الكبير على تناول الاسماك بالميناء ، ونظرا لانعدام صنبور للمياه العذبة، فإن التجار يلجؤون الى تنقية الأسماك المستهلكة، عبر صرفها بشكل مباشر  في مياه الحوض .

البحر 24- الحسيمة – خاص

شاهد أيضاً

بنك المغرب يتوقع نمو الاقتصاد الوطني بـ 5,2 في المائة سنة 2026

توقع بنك المغرب أن يتسارع نمو الاقتصاد الوطني من 4,9 في المائة سنة 2025 إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *