قالت مصادر مهنية في اتصال مع “البحر24”، من ميناء الحسيمة، أن كارثة بيئية تم تسجيلها في هذا الميناء، بعد أن تم رصد مياه الصرف الصحي ، تصب مباشرة في حوض الميناء ، محملة الوكالة الوطنية للموانئ المسؤولية الكاملة لما يحدث، والتقصير في حماية الميناء والبيئة البحرية كما تظهر الصورة أدناه.

وأضافت هذه المصادر، أنه نظرا للإقبال الكبير على تناول الاسماك بالميناء ، ونظرا لانعدام صنبور للمياه العذبة، فإن التجار يلجؤون الى تنقية الأسماك المستهلكة، عبر صرفها بشكل مباشر في مياه الحوض .
البحر 24- الحسيمة – خاص
البحر 24 نافذتكم على عالم البحر وشؤونه