الدار البيضاء.. سائقو الأجرة يحتجون عقب منعهم من ولوج الميناء

احتج سائقو سيارات الأجرة أمام ميناء الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء،  بعد منعهم من الولوج إليه لنقل الركاب الأجانب.

وعبر هؤلاء السائقين عن تذمرهم من عملية المنع التي تطالهم من لدن السلطات الأمنية، والسماح في المقابل للحافلات بالولوج إلى الميناء قصد نقل الركاب الوافدين عبر البواخر السياحية.

وشدد المهنيون، خلال احتجاجهم، على أن السائح الأجنبي بات يقطع مسافة طويلة من الباخرة إلى الباب الرئيسي للحصول على سيارة أجرة.

متابعة

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن العودة إلى الساعة القانونية ابتداءً من نهاية صيف 2026

hours أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أن المغرب سيعود إلى اعتماد الساعة القانونية (توقيت غرينيتش)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *