
احتج سائقو سيارات الأجرة أمام ميناء الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، بعد منعهم من الولوج إليه لنقل الركاب الأجانب.
وعبر هؤلاء السائقين عن تذمرهم من عملية المنع التي تطالهم من لدن السلطات الأمنية، والسماح في المقابل للحافلات بالولوج إلى الميناء قصد نقل الركاب الوافدين عبر البواخر السياحية.
وشدد المهنيون، خلال احتجاجهم، على أن السائح الأجنبي بات يقطع مسافة طويلة من الباخرة إلى الباب الرئيسي للحصول على سيارة أجرة.
متابعة
البحر 24 نافذتكم على عالم البحر وشؤونه