
انعقد أمس الثلاثاء بمقر غرفة الصيد البحري المتوسطية، لقاء تشاوري، في إطار تنزيل توصيات الدراسة المتعلقة بإعادة هيكلة نظام تسويق منتجات الصيد البحري ، وذلك بحضور المديرة العامة للمكتب الوطني للصيد أمينة فكيكي، ويوسف بنجلون رئيس غرفة الصيد بطنجة، وعدد من المسؤولين الجهويين والمركزيين.
وفي هذا الصدد، عبرت فكيكي في تصريح خاص “للبحر24”، عن تفاصيل برمجة هذا اللقاء وعزمها إنزال الرقمنة في أسواق السمك بالجملة وأسواق البيع الأول بالموانئ
لنا عودة لتفاصيل أوفى في تقاريرنا المقبلة حول أبرز المواضيع ضمن اللقاء
البحر 24 نافذتكم على عالم البحر وشؤونه