فكيكي في تصريح “للبحر24” (بالفيديو): “نحن بصدد إنزال الرقمنة في أسواق السمك والموانئ حفاظا على الجودة”

انعقد أمس الثلاثاء بمقر غرفة الصيد البحري المتوسطية، لقاء تشاوري، في إطار تنزيل توصيات الدراسة المتعلقة بإعادة هيكلة نظام تسويق منتجات الصيد البحري ، وذلك  بحضور المديرة العامة للمكتب الوطني للصيد أمينة فكيكي،  ويوسف بنجلون رئيس غرفة الصيد بطنجة، وعدد من المسؤولين الجهويين والمركزيين.

وفي هذا الصدد، عبرت فكيكي في تصريح خاص “للبحر24”، عن تفاصيل برمجة هذا اللقاء وعزمها إنزال الرقمنة في أسواق السمك بالجملة وأسواق البيع الأول بالموانئ 

 

 

لنا عودة لتفاصيل أوفى في تقاريرنا المقبلة حول أبرز المواضيع ضمن اللقاء

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن العودة إلى الساعة القانونية ابتداءً من نهاية صيف 2026

hours أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أن المغرب سيعود إلى اعتماد الساعة القانونية (توقيت غرينيتش)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *