غرق سفينة صيد برتغالية قبالة سواحل موريتانيا

أنقذت فرق خفر السواحل الموريتانية، يوم السبت، طاقم سفينة صيد برتغالية غرقت في المحيط الأطلسي، قبالة سواحل موريتانيا.

وأفاد مصدر مطلع أن موريتانيين فقدا، ما يزال البحث عنهما جاريا.

وأوضح المصدر أن السفينة «monté branco» كان على متنها 16 بحارا موريتانيا، وبرتغاليين ومواطن غاني وآخر من بوركينا فاسو.

ووفق المصدر ذاته، فإن قوات خفر السواحل تستعد لتسليم الناجين لوحدة الدرك المرابطة في ميناء نواكشوط الدولي.

متابعة

شاهد أيضاً

شواطئ نظيفة 2026.. المكتب الوطني للكهرباء يواصل التزامه من خلال رعاية 10 شواطئ

 يواصل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، خلال الموسم الصيفي 2026، مساهمته في الحفاظ على الساحل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *