حديث الصورة: بوتين يقضي عطلته بين أحضان سيبيريا وصيد السمك 

أمضى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عدة أيام في عطلة بمنطقة سيبيريا، مارس فيها التجول في الطبيعة وصيد السمك وذلك في أعقاب فترة قصيرة من العزل الذاتي كإجراء وقائي من كوفيد-19.

 

ونشر الكرملين 20 صورة لبوتين وهو يقف في نهر يصطاد سمكة ويسير في مروج خضراء ويتحدث مع وزير الدفاع سيرجي شويغو الذي يرافقه عادة في عطلاته.

وكالات

شاهد أيضاً

شواطئ نظيفة 2026.. المكتب الوطني للكهرباء يواصل التزامه من خلال رعاية 10 شواطئ

 يواصل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، خلال الموسم الصيفي 2026، مساهمته في الحفاظ على الساحل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *