
احتضنت جامعة محمد الخامس طيلة الأيام الماضية، لقاء حول الاقتصاد الازرق بمشاركة فعاليات مختصة في المجال البحري، حيث نظمن ندوة في هذا الإطار عرفت عدة متدخلين من جامعة عبد المالك السعدي وجامعة محمد الخامس بالرباط الشريك ضمن نفس الإطار.

وقد تخلل الاحتفال عدة أنشطة لها صلة بقطاع الصيد البحري، وعلوم البحار، من ورشة عمل حول تنمية الاقتصاد الأزرق في المغرب. إلى جانب العلم والبحث العلمي والتعاون والمشاركة المتميزة للفنانين الذين يعرضون أعمالهم في البيئة البحرية.

وقد كان الحضور المكثف على موعد من عدة برامج وورشات تثقيفية حول أهمية المحافظة على البيئة البحرية، كما تم أقيم معرض للكائنات البحرية وغيرها برواق الكلية.
البحر24- خاص
البحر 24 نافذتكم على عالم البحر وشؤونه