الرباط.. جامعة محمد الخامس تحتضن لقاء ومعرضا حول الاقتصاد الأزرق والبيئة البحرية 

احتضنت جامعة محمد الخامس طيلة الأيام الماضية، لقاء  حول الاقتصاد الازرق بمشاركة فعاليات مختصة في المجال البحري، حيث نظمن ندوة في هذا الإطار عرفت عدة متدخلين من جامعة عبد المالك السعدي وجامعة محمد الخامس بالرباط الشريك ضمن نفس الإطار.

وقد تخلل الاحتفال عدة أنشطة لها صلة بقطاع الصيد البحري، وعلوم البحار، من ورشة عمل حول تنمية الاقتصاد الأزرق في المغرب. إلى جانب العلم والبحث العلمي والتعاون والمشاركة المتميزة للفنانين الذين يعرضون أعمالهم في البيئة البحرية.

وقد كان الحضور المكثف على موعد من عدة برامج وورشات تثقيفية حول أهمية المحافظة على البيئة البحرية، كما تم أقيم معرض للكائنات البحرية وغيرها برواق الكلية.

البحر24- خاص 

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن العودة إلى الساعة القانونية ابتداءً من نهاية صيف 2026

hours أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أن المغرب سيعود إلى اعتماد الساعة القانونية (توقيت غرينيتش)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *