حسن بوبريك مديرا عاما جديدا للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي

ترأس محمد أمكراز وزير الشغل والإدماج المهني أمس الإثنين في الدار البيضاء حفل تنصيب المدير العام الجديد للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي حسن بوبريك.

وهنأ أمكراز المدير الجديد لـ CNSS على الثقة الملكية التي حظي بها، كما عبر عن شكر لسعيد حميدوش المدير السابق للصندوق والذي عينه الملك في فبراير 2019، واليا على جهة الدار البيضاءـ سطات وعاملا على عمالة الدار البيضاء.

وشغل حسن بوبريك الذي تم تعيينه من قبل محمد السادس مديرا عاما جديدا للصندوق الوطني لللضمان الإجتماعي، منصب رئيس هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي، وقبل ذلك، كان مديرا للتأمينات والاحتياط الاجتماعي بوزارة الاقتصاد والمالية.

وكان بوبريك وهو خريج المدرسة الوطنية للإحصاء والإدارة الاقتصادية في باريس قد شغل في وزارة المالية عدة مناصب مسؤولية، قبل أن يلتحق بصندوق الإيداع والتدبير ليتولى مجموعة من المهام، منها منصب متصرف مدير عام لبنك الأعمال لصندوق الإيداع والتدبير (CDG Capital) ثم منصب الكاتب العام للصندوق، وفي ما بعد منصب المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير-تنمية (CDG Développement).

 

شاهد أيضاً

إدارة “البحر24”.. تعزية ومواساة في وفاة والد مدير غرفة الصيد البحري المتوسطية

بسم الله الرحمان الرحيم ” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *