استمرار عصرنة VMS بالشمال..  “EDC-MIFA” تصل كبريات موانئ الشرق ببني نصار الناظور ورأس الماء

في ظل استمرار شركة EDC MAGHREB العضو في مجموعة “ميفا”، في عملية العصرنة وتجهيز المراكب والسفن على مستوى الشمال، انطلاقا من طنجة مرورا بالعرائش، فقد وصل الفريق التقني والإداري للشركة مع نهاية الأسبوع الماضي إلى كبريات موانئ الشرق ويتعلق الأمر بميناء بني نصار بالناظور، ثم ميناء رأس الماء.
وحسب بعض المعطيات، فإن العشرات من المراكب والسفن انخرطت في عملية العصرنة بجهاز VMS أكثر تطورا ودقة، إذ قامت بتغيير أجهزتها القديمة وشرعت في تركيب الجهاز الجديد لهذه الشركة من صنع فرنسي CLS كما تظهر الصور أعلان وأدناه. لتفاصيل أكثر عن الجهاز إضغط على الإعلان التالي 

 


ومن المرتقب أن تستمر الشركة طيلة الأسابيع المقبلة في تلبية طلبات المهنيين على مستوى مختلف الموانئ الشمالية والشمالية الشرقية، في ظل الإقبال الكثيف عليها من مدينة طنجة التي كانت الانطلاقة مؤخرا مرورا بالعرائش ثم الموانئ السالف ذكرها.
وقد أعلنت الشركة عن هذا العرض الذي ترافقه كذلك تسهيلات في الأداء وأثمنة في متناول جميع المهنيين، فضلا عن التواصل والتنسيق وفريق تقني رهن إشارة المهنيين .


يشار إلى أن هذا الجهاز الأول من نوعه، صمم خصيصا لرصد ومراقبة سفن الصيد البحري وإرسال السجلات الالكترونية، ويمكن هذا الجهاز من إرسال معلومات حول الكشف الفوري عن موقع سفن الصيد وسرعتها واتجاهها بالإضافة إلى ذلك يمكن الجهاز من إرسال البيانات اليومية والبريد الالكتروني والمعطيات المتعلقة بالطقس وأحوال البحر وغيرها.

هاجر البقالي- البحر24 

شاهد أيضاً

السفارة الإسبانية بالرباط تعلن عن موعد جديد لرحلة بحرية بالميناء المتوسطي

أعلنت السفارة الإسبانية بالرباط عن موعد جديد لرحلة بحرية من المغرب صوب إسبانيا، وهي الرحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *