متابعة 13 شابا تسللوا لباخرة بميناء البيضاء للهجرة نحو أوروبا فوجدوا أنفسهم في “الكوت ديفوار”

مثل أمام المحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء، خلال هذا الأسبوع 13 شابا تتراوح أعمارهم بين 14 و21 سنة، تم ترحيلهم من دولة الكوت ديفوار من أجل الهجرة السرية، بعدما حاولوا الهجرة إلى أوروبا على متن باخرة انطلقت من ميناء الدار البيضاء في الـ18 من دجنبر المنصرم، وفق ما صرحوا به، قبل أن يجدوا أنفسهم بميناء “بالكوت ديفوار”.

وقد تابعت المحكمة هؤلاء، بتهم حول “تخريب ممتلكات المكتب الوطني للسكك الحديدية ومحاولة الهجرة السرية”، بعد أن تم ترحيلهم من الكوتديفوار، إلى البيضاء عبر مطار محمد الخامس مؤخرا ليتم متابعتهم أمام القضاء في حالة اعتقال.

البحر 24- الدار البيضاء

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن العودة إلى الساعة القانونية ابتداءً من نهاية صيف 2026

hours أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أن المغرب سيعود إلى اعتماد الساعة القانونية (توقيت غرينيتش)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *