شركة “ميفا” للتجهيزات تفوز بطلب العروض الخاص باقتناء الصناديق العازلة  لتجهيز قوارب أصيلة والعرائش 

فازت مجموعة “ميفا” للتجهيزات، على مافس لهم في القطاع، بالصفقة العمومية المتعلقة بفتح الأظرفة لطلبات العروض المخصصة لاقتناء الصناديق الموحدة العازلة للحرارة لتجهيز قوارب الصيد التقليدي بأصيلة والعرائش.

يشار إلى أنه تم الإعلان أمس الإثنين عن فتح الأظرفة، حيث أشار إعلان سابق للغرفة المتوسطية، أنه سيتم بمكتب رئيس الغرفة فتح الأظرفة المتعلقة بطلب العروض أثمان رقم 01/ غ.ص.ب.م/ 2019 الخاص باقتناء صناديق عازلة للحرارة مع غطاء، بالإضافة إلى غطاء إضافي مع نافذة لتسهيل مناولة أصناف الأسماك، وقدرت الكلفة المحددة من طرف صاحب المشروع في مليون 914084 ألف درهم.

يشار إلى شركة “ميفا”، تعتبر ضمن الشركات الرائدة في مجال التجهيزات بالصيد البحري، وسبق أن أعلنت أنها تمكّنت منذ سنة 2015  بإعادة هيكلة الشركة وتأسيس فرع مخصص بشكل كامل للأنشطة المتعلقة بالتجهيزات في مجال الرفع والمناولة وتجهيز السفن الخاصة بالصيد المهني، أطلق عليه اسم Mifa Equipement”.

وأبرزت أن من أهم الأهداف الاستراتيجية للشركة “مواكبة العصرنة التي يعرفها قطاع الصيد الساحلي والتقليدي، من خلال عرض منتجات حديثة ومضمونة بأثمنة في المتناول مع توفير خدمة ما بعد البيع”.

خاص- البحر 24

 

شاهد أيضاً

سيدي افني.. إنذارات لمحتلي الملك البحري بالإخلاء

  قالت مصادر مطلعة، أن المندوبية الإقليمية للتجهيز والماء بإقليم سيدي إفني، وجهت إنذارات إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.