برقية تعزية وتضامن من الملك الى الرئيس الأندونيسي إثر التسونامي الذي ضرب البلاد

بعث  الملك محمد السادس برقية تعزية وتضامن الى السيد جوكو ويدودو رئيس جمهورية أندونيسيا على إثر التسونامي المروع الذي ضرب سواحل مضيق سوندا مخلفا العديد من الضحايا وخسائر مادية جسيمة.

وأعرب الملك في هذه البرقية باسمه وباسم الشعب المغربي، للرئيس الأندونيسي، ومن خلاله للأسر المكلومة وللشعب الأندونيسي الشقيق، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر التضامن والمواساة، داعيا الله تعالى أن يشمل الضحايا بواسع رحمته وغفرانه، “ويلهمكم وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.

شاهد أيضاً

«AYA».. خمائر مغربية بطاقة خضراء لتعزيز السيادة الغذائية والانفتاح على التصدير

أعطت مجموعة “أنوار إنفيست” الانطلاقة الرسمية لأشغال مشروع “Anouar Yieldest Additives/AYA” بالجرف الأصفر باستثمار 480 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *