سلطات الداخلة تحقق في قضية شبهات داخل وحدات لتجميد الأسماك بالمدينة

كشفت مصادر مطلعة، أن لجنة مشتركة من الصيد البحري والسلطة المحلية ، حلت الأسبوع المنصرم، بوحدة لتجميد الأسماك بالداخلة، وحسب المصدر ذاته، فإن اللجنة زارت الوحدة المذكورة، و قامت بمراقبة نشاطها، بعد شكوك حولها في تهريب الاخطبوط ، حيث ضبطت اللجنة في سجلات الشركة ما يناهز 3300 كيلوغرام، من سمك الأخطبوط على الورق ، بينما كانت الحصيلة الموجودة بغرف التخزين تقارب 1600 كلغ .

البحر 24

شاهد أيضاً

الفنيدق تحتضن الدورة السابعة لـ”الأسبوع الأزرق 2026″ لتعزيز حماية المحيطات

تحتضن مدينة الفنيدق يومي 26 و27 يونيو 2026 فعاليات الدورة السابعة لـ”الأسبوع الأزرق 2026″، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *