سلطات الداخلة تحقق في قضية شبهات داخل وحدات لتجميد الأسماك بالمدينة

كشفت مصادر مطلعة، أن لجنة مشتركة من الصيد البحري والسلطة المحلية ، حلت الأسبوع المنصرم، بوحدة لتجميد الأسماك بالداخلة، وحسب المصدر ذاته، فإن اللجنة زارت الوحدة المذكورة، و قامت بمراقبة نشاطها، بعد شكوك حولها في تهريب الاخطبوط ، حيث ضبطت اللجنة في سجلات الشركة ما يناهز 3300 كيلوغرام، من سمك الأخطبوط على الورق ، بينما كانت الحصيلة الموجودة بغرف التخزين تقارب 1600 كلغ .

البحر 24

شاهد أيضاً

ال ONP: ارتفاع طفيف في حجم مفرغات الصيد وتراجع قيمتها التجارية

سجلت كمية مفرغات مراكب الصيد الساحلي والتقليدي، على مستوى الموانئ وقرى الصيادين بالسواحل المتوسطية للمغرب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *