توشيح مستشار بغرفة الصيد المتوسطية بوسام ملكي

مرة أخرى غرفة الصيد البحري المتوسطية تتشرف بتهنئة مهني آخر بعد  عبد الواحد الشاعر، وذلك بتوشيح  محمد الخيري مستشار بغرفة الصيد البحري المتوسطية وعضو بمكتب الكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي بوسام ملكي وذلك يوم الأربعاء 17 يناير 2018 بطانطان بمناسبة انعقاد الجمع العام للكنفدرالية.

إن هذا التشريف هو نتاج لسنوات عدة من العمل الذؤوب الذي ما فتئ ينهجه من اجل تنمية قطاع الصيد البحري. إنه الرجل الخدوم غالبا ما تكون قراراته صائبة وقوية وفعالة، إذ أنه يعتبر المهني المحنك وذو الخبرة والتجربة الطويلة التي راكمها خلال عقود من الزمن، كان من نتائج هذه التجربة إن خولته نيل الثقة المولوية الكريمة بتوشيحه بوسام الاستحقاق، فبتشريفه وتكريمه تكون الغرفة المتوسطية ومكوناتها رئيسا وأعضاء وإداريين قد ساهمت وبشكل كبير في إضافة إشعاعات ناجحة للقطاع عامة ومهنييه بالشمال خاصة.

وكما تم على هامش الجمعية العامة للكنفدرالية، توشيح عدد من الشخصيات المنتمية للكنفدرالية الوطنية بأوسمة ملكية، لما قدموه من مجهودات جليلة لقطاع الصيد البحري، يتقدمهم  محمد امولود الرئيس السابق للكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي والرئيس الحالي لجامعة غرف الصيد البحري بالمغرب، والعربي المهيدي الرئيس الحالي للكنفدرالية، ومحمد علالو عضو بذات الإطار المهني.

نقلا عن بوابة غرفة الصيد المتوسطية

شاهد أيضاً

المغرب يرد على الموقف الأوروبي بخصوص اتفاقية الصيد.. عليه أن يتحمل المسؤولية!

أكد الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، أنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.