أرشيف الوسم : تفجير الأسماك

صيادون يستعملون “الديناميت” في الصيد بالناظور ومسؤولة جهوية تقول “هادشي كيضر فالخاطر”

تجاهل صيادون مخاطر الديناميت ويستمرون في استعماله سراً بالناظور، وفق ما كشفت عنه مصادر قريبة “للـبحر 24”، موضحة أن حوالي 3000 ‏صندوق هي حصيلة صيد قوارب الصيد التقليدي المجهزة بشباك صيد الأسماك السطحية بميناء سيدي حساين وبويافر بإقليمي دريوش والناظور، ‏حيث تمكنت قوارب الصيد التقليدي من صيد أزيد من 3000 …

أكمل القراءة »