في خطوة هامة لتنظيم أنشطة الصيد البحري وتعزيز استدامة الموارد البحرية، تقرر رفع مسافة الصيد المسموح بها انطلاقًا من اليابسة إلى ميلين بحريين عوض ميل واحد، شمال سيدي الغازي، وذلك في إجراء جريء يهدف إلى الحد من استنزاف الأسماك السطحية الصغيرة وضمان استدامة هذه الثروة الحيوية. وقد تم عرض هذا …
أكمل القراءة »
البحر 24 نافذتكم على عالم البحر وشؤونه