تفاصيل الكوطا الإجمالية الموزعة على الموانئ من سمك “الإسبادون”

 

أصدرت كتابة الدولة المكلفة بالصيد البحري التابعة لوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات قرارًا بتاريخ 7 يناير 2025، يتعلق بتحديد حصص الصيد الإجمالية المسموح بها لسمك ابوسيف  في وحدات التهيئة الأولى والثانية.

يأتي هذا القرار استنادًا إلى المرسوم رقم 1112-22 الصادر بتاريخ 14 أبريل 2022، والمتعلق بخطة تدبير واستغلال مصايد سمك السيف.

وفقًا للقرار، تم توزيع الكمية الإجمالية المسموح بصيدها، والتي بلغت 896.47 طنًا للوحدة الأولى، و1,388.43 طنًا للوحدة الثانية، على مختلف الموانئ ونقاط الإنزال في المغرب. وتفصل الجداول المرفقة توزيع الحصص لكل ميناء ومنطقة، مع مراعاة التاريخ السابق للصيد وعدد السفن المعنية.

 

شاهد أيضاً

اجتماع رفيع بقطاع الصيد البحري يناقش هيكلة الصيد التقليدي وتحديث معاييره

ترأس إبراهيم بودينار، الكاتب العام لكتابة الدولة المكلفة بالصيد البحري بمقر هذه الأخيرة، يوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *