طرابلس.. رمي أطنان من أسماك السردين في البحر بسبب أزمة الثلج وغياب المصانع 

قالت معطيات، أن 4000 كيلو من الأسماك الزرقاء تم التخلص منها في طرابلس  بليبا، ورميها في البحر بسبب أزمة نقص الثلج وعدم وجود أنفاق تجميد وتخزين الفائض من الإنتاج وايضا عدم وجود مصانع تعليب ، وقلة الطلب رغم وصول سعر صندوق السردين عبوة ” أكثر من عشرين كيلو” اليوم إلى 30دينار والأيام الماضية بسعر 10دينار

البحر24

شاهد أيضاً

بنك المغرب يتوقع نمو الاقتصاد الوطني بـ 5,2 في المائة سنة 2026

توقع بنك المغرب أن يتسارع نمو الاقتصاد الوطني من 4,9 في المائة سنة 2025 إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *