قامت شركة “pesbak & benjelloun” بالمنطقة الصناعية اكزناية بطنجة، والتي تعتبر ضمن كبريات الشركات في إنتاج وتصدير الأسماك بالمملكة، بعملية تعقيم واسعة لكافة مستلزماتها وكذا مايتعلق بوسائل نقل المستخدمين وغيرها، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لتفادي انتشار فيروس “كورونا”، بناء على توصيات وزارة الصحة.
وحسب بعض المعطيات المتوفرة، فإن الشركة قامت أيضا بتعقيم كافة مكاتبها وكذا الآليات الخاصة بالاشتغال، في إطار استمرار الإنتاج، منخرطة بذلك في الخطة الوطنية لتطويق فيروس “كورونا”، والحفاظ على سلامة الأطر والعاملين والمستخدمين.
البحر 24 نافذتكم على عالم البحر وشؤونه
