بالصور.. السكانير والكلاب البوليسية يطيحان باسبانيين بحوزتهما 58 كيلوغرام من المخدرات بميناء طنجة المدينة

قالت معطيات أمنية تصلت بها “البحر 24”، أنه في إطار المجهودات المبذولة من طرف مصالح امن ميناء طنجة المدينة لمحاربة الاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية و تشديد المراقبة عبر المركز الحدودي – ميناء طنجة المدينة – ، تم صباح أمس الأربعاء، توقيف مواطنين من جنسية إسبانية ( رجل و امرأة ) كانا على متن سيارة نفعية متوجهة الى طريفة الاسبانية في رحلة بحرية ، حيث تم اخضاع السيارة لعملية مراقبة عبر جهاز السكانير ليتبين بداخلها أشياء مشبوهة ، تبين انها عبارة عن رزم من مخدر الشيرا بلغت كميتها الى 58 كيلوغرام و نصف مدسوسة بعناية في هيكل السيارة جهة الكراسي الخلفية .

الموقوفان ستتم احالتهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية قصد تعميق البحث معهما حول الموضوع .

البحر 24- طنجة

شاهد أيضاً

اجتماع رفيع بقطاع الصيد البحري يناقش هيكلة الصيد التقليدي وتحديث معاييره

ترأس إبراهيم بودينار، الكاتب العام لكتابة الدولة المكلفة بالصيد البحري بمقر هذه الأخيرة، يوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *