بحارة الحسيمة يتسلمون حافلة وسيارة إسعاف لتسهيل تنقلاتهم الاستشفائية

أشرف عامل إقليم الحسيمة ورئيس المجلس الاقليمي نهاية الأسبوع الماضي بمقر العمالة على تسليم مفاتيح 05 سيارات جديدة تم اقتناؤها في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية خصص اثنان منها للبحارة بالإقليم.

حيث تم تسليم حافلة نقل لفائدة جمعية الصيادين بميناء “كلايريس” لتسهيل تنقل البحارة من مقرات سكناهم بالدواوير الى مقر عملهم بميناء كلايريس. أما بحارة ميناء الحسيمة فقد تسلموا بدورهم سيارة اسعاف كلفت بتسييرها جمعية البحارة الصيادين بميناء الحسيمة. وذلك بغية تخفيف عناء التنقلات الاستشفائية وتسهيلها لدى منخرطي الجمعيات المذكورة.

الحسيمة- البحر 24

شاهد أيضاً

السياحة الداخلية.. أزيد من 4 ملايين ليلة مبيت إلى متم ماي

Touritour أفادت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الثلاثاء بمجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *