بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء رئيس الغرفة المتوسطية باسمه وباسم أعضاء الغرفة يهنئ جلالة الملك 

بمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظضفرة،  يتقدم  السيد يوسف بنجلون رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية ، باسمه وباسم أعضاء الغرفة  بأحر التهاني وأطيب الأماني إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله وإلى الشعب المغربي وكافة أفراد الأسرة العلوية الشريفة بهذه المناسبة.

خاص- البحر 24

شاهد أيضاً

«AYA».. خمائر مغربية بطاقة خضراء لتعزيز السيادة الغذائية والانفتاح على التصدير

أعطت مجموعة “أنوار إنفيست” الانطلاقة الرسمية لأشغال مشروع “Anouar Yieldest Additives/AYA” بالجرف الأصفر باستثمار 480 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *