يهم مهنيي الصيد بطنجة.. هذه هي الحصة المتبقية من سمك بوسيف !

 

أعلن مندوب الصيد البحري بطنجة، إلى علم كافة مهنيي قطاع الصيد التقليدي، بميناء طنجة، أنه قد تم تحديد الحصة المتبقية من صيد سمك بوسيف، وذلك ابتداء من فاتح غشت 2018 والمحددة في 30 طن وذلك في مياه شمال المحيط الأطلسي.

خاص- البحر 24

شاهد أيضاً

«AYA».. خمائر مغربية بطاقة خضراء لتعزيز السيادة الغذائية والانفتاح على التصدير

أعطت مجموعة “أنوار إنفيست” الانطلاقة الرسمية لأشغال مشروع “Anouar Yieldest Additives/AYA” بالجرف الأصفر باستثمار 480 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *